تعتبر شركة نتورك بلس احدي الشركات الرائدة في مجال الانترنت وتركيب الشبكات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات في صعيد مصر حيث يقع مقرها الرئيسي بمحافظة اسيوط وتقوم بتوصيل الخدمات في كافة مدن ومراكز الصعيد حيث بدأت الشركة العمل في سنة 2003.

تعمل الشركة كوكيل وموزع معتمد لخدمة ال ADSL للعديد من الشركات .

كما تقوم الشركة بتقديم خدمات الدعم الفني للشبكات في الشركات الكبيرة والمتوسطه والصغيره وتقوم ايضا بتركيب وصيانة الشبكات اللاسلكية وتقديم خدمات الاتصال الصوتي المخفض عن طريق الايبي كما تقدم العديد من الحلول التكنولوجية للافراد والشركات.

رؤيتنا ..

ونحن نعتبر أن خدمات الانترنت والاتصالات أداة المطلوبة ضرورية لجميع الناس في حياتهم اليومية العادية في الحياة اليومية.

• الإنترنت هو حق أساسي من حقوق الإنسان للجميع في المجتمع.
• شرط للناس لتعلم وتعليم وتطوير.
• ومن الشروط الأساسية لعمل لاستكمال والتصدير وعولمة التجارة الإلكترونية.

من خلال هذا المسار، وليس فقط مساعدة خدمات الإنترنت تبسيط المهام اليومية، بل أيضا مساعدة في وضع الخطوط العريضة مستقبل أفضل للمجتمع. شبكة تكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى استخدام مزود الخدمة الذي بطبيعة الحال كما التوجيهي لتقديم احدث الحلول تحول رئيسي في السوق لتقديم خدمة الانترنت للجميع، في أي مكان، باستخدام أي جهاز في أي وقت.

هدفنا ..

أفضل خدمة فى فئتها للإنترنت والاتصالات السلكية واللاسلكية الخدمات، ومركز البيانات، ومساعدة خدمة العملاء، وتطبيق الصيانة، حلول الشبكة اللاسلكية، وعلى نحو متزايد العمليات التجارية وخدمات التعهيد والتحول. ونحن ملتزمون لتقديم الشركات والأفراد أفضل من الحلول الفكر جنبا إلى جنب مع أفضل من سلالة التكنولوجيات.

  Designed By :     Powered By :